34 عاماً من النجاح في سوق الأجهزة المنزلية والتكييف في العراق والشرق الأوسط، تستمر شركة البلسان في مسيرة ريادة الأجهزة المنزلية بطريقة احترافية لتلبي احتياجات المستهلكين وعملائها عبر مراكزها المنتشرة في العراق ودول الشرق الأوسط.

تأسست البلسان عام 1990 كشركة صغيرة لكنها نمت بسرعة لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية في القطاع، فمنذ تأسيسها وهي تبتكر وتقدم أحدث التقنيات في مجال التكييف والأجهزة المنزلية في قصة نجاح دائم وتفانٍ لا يتزعزع.

تتميز منتجات البلسان بالجودة والموثوقية، وقد أصبحت الشركة الموزّع الحصري لعلامة توسوت في العراق، مما يعكس ثقة الشركة في الجودة والأداء، بفضل رؤيتها الطموحة والتزامها بالتميز.

تؤكد شراكة البلسان - مع العلامات التجارية الرائدة مثل توسوت ويورك - على التزامها بالجودة وتقديم الحلول المبتكرة لعملائها في جميع أنحاء العراق والشرق الأوسط، وبذلك أصبحت زعيم سوق الأجهزة المنزلية لمدة 9 سنوات متتالية.

الابتكار في الراحة

تقف شركة البلسان في مقدمة الابتكار والتميز، من خلال العلامات التجارية مثل توسوت وبالسان، فلا تقدم البلسان منتجات فقط بل تقدم أيضاً تجارب مصممة لتلبية احتياجات المنازل والمؤسسات المختلفة، من خلال تمثيل القيم مثل النزاهة وروح الفريق والشغف.

وإلى جانب توفير منتجات عالية الجودة وموثوقة للعملاء، تقدم شركة البلسان خدمة عملاء استثنائية تجعلها الخيار الأول للمستهلكين في العراق والشرق الأوسط.

 

 

 

ما هي رؤية البلسان لخدمة عملائها؟

تلتزم شركة البلسان بتقديم خدمة عملاء متميزة واستثنائية، بفضل فريق متخصص من المحترفين لتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بكل دقة واهتمام، حيث تتميز بخدمة عملاء شاملة لما بعد البيع، من خلال مراكز الصيانة الموجودة في مواقع استراتيجية منتشرة في منطقة الشرق الأوسط.

 

حيث يقدم فريق مؤهل من الخبراء والمحترفين حلولاً كاملة وخدمات تشمل التثبيت، الصيانة، والاستشارات الفنية، والتي تضمن راحة العملاء وثقتهم في منتجات وخدمات شركة البلسان في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

ار اس اس