البصرة : bnn

طالب رئيس مجلس محافظة البصرة وكالة د وليد حميد كيطان بإعدام كافة الإرهابيين المحكومين بالاعدام والمتواجدين في السجون العراقية مشددا على ضرورة تطبيق القصاص العادل بحق المجرمين الذين أقدموا على أفظع جريمة عرفتها الانسانية في العصر الحديث.
 وقال كيطان خلال زيارته جرحى الانفجار الإرهابي الذي طال مطعم فدك في الناصرية بمستشفى الصدر التعليمي على الحكومة الاتحادية والسلطات القضائية ضرورة الاسراع في تنفيذ الاحكام، وتطبيق القصاص العادل بحق هؤلاء المجرمين وحسم قضايا الارهابيين الموجودين في السجون العراقية، وتنفيذ احكام الاعدام بمن حكم عليه وما زال يتنعم بعيش ورفاهية داخل السجون مبينا الى ان ذوي الضحايا ينتظرون القصاص ممن افقدهم ذويهم دون ذنب.
 وأضاف قائلا على ان الأجهزة الأمنية الثبات وتحقيق الانتصارات الداخلية في المدينة لإكمال نشوة الانتصار الذي حققه الابطال في الجيش والحشد الشعبي في الحرب ضد قوى الظلام مشيرا الى ان الانتصارات الأخيرة التي حققتها قواتنا الباسلة في الموصل وتلعفر جعلت الظلاميون يحاولون نقل معركتهم الى مراكز المدن. 
 ودعا كيطان الى تكثيف الجهد الاستخباراتي في الكشف عن المعلومة قبل حدوث الجريمة مؤكدا الى ان مجلس محافظة البصرة يسعى بجدية لتقديم الدعم المادي والمعنوي لجميع المقترحات التي تقدمها الجهات المختصة والأمنية.

ار اس اس