البصرة/ bnn/ حبيب الجزائري

زار النائب زاهر العبادي عضو لجنة النفط والطاقة  شركة غاز الجنوب والبصرة يوم السبت 17/ 12 / 2016   وتم عقد اجتماع مع لجنة منتسبي شركة الغاز وبحضور المدير العام  لشركة غاز الجنوب الاستاذ احسان عبد الجبار. على اثر تشكيل لجنة منتسبي شركة غاز الجنوب وغاز البصرة.  

وقال النائب العبادي ان  هذا الاجتماع الاول مع لجنة المنتسبين لتقريب  وجهات النظر وحلحلة الأمور  والسعي الى تلبية احتياجات الموظفين  والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم مصلحة الشركة على كل المصالح الفئوية والشخصية  ،كما تم الاستماع الى بعض المقترحات المقدمة من قبل لجنة المنتسبين والتي منها ما يحتاج الى تشريعات قانونية نعمل بها في المستقبل لإثراء الشركة وتطويرها. 

 وأضاف العبادي هناك ملفات لا زلنا نتابعها في وزارة النفط خاصة بشركات الغاز في البصرة منها تمديد إعارة الموظفين في شركة غاز البصرة وكذلك موضوع قطع الاراضي وبعض القضايا الاخرى الخاصة بمطالب المنتسبين من باب الاهتمام بالكادر الوظيفي يتوجب علينا الحفاظ عليه والارتقاء به لأجل مصلحة البلد وعلى وجه الخصوص هذه الشركات التي تثري اقتصاد البلد بأنتاج الغاز .وكذلك على مستوى متابعة لجنة النفط والطاقة مع بعض الوزارات ذات الشأن بمطالب وحقوق المنتسبين. 

وأشار النائب هناك اجتماعات دورية سنتواصل من خلالها بدعم شركات الغاز في البصرة ولقاء المسؤولين فيها والمنتسبين بما يقومون به من دور وطني مهم واجب ان نقدم لهم يد العون ومساندتهم  في الحفاظ على هيبة المؤسسة  والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بواقع الشركة الانتاجي والاداري.

ار اس اس