البصرة /bnn/  علي سلمان العقابي

صادق وزير النقل الكابتن  كاظم فنجان الحمامي اليوم على توزيع قطع الاراضي الخاصة بموظفي الشركة العامة للنقل البحري في طلاع الحمزة وثبيت العاملين بعقد واجر يومي على الملاك الدائم فيها .

وفي حديث خاص للسيد مدير عام الشركة العامة للنقل البحري المهندس عبد الكريم كنهل علي قائلاً :

 تمت المصادقة  النهائية وموافقة السيد الوزير على توزيع قطع الاراضي التي انتظرها موظفي الشركة لعشرات السنين . واضاف الجابري الحمد لله الذي وفقنا اليوم وبجهود الاخوة في اللجان الخاصة بهذا الموضوع على مصادقة السيد الوزير لنزف البشرى لكل الموظفين بتحقيق حلمهم بامتلاك قطعة أرض تؤمن لهم مستقبل اطفالهم  لانهاء هذا الملف وستعمل لاحقاً مع السيد المحافظ على انهاء ملف قطع الاراضب التي اوعز بها سيادتة للشركة في قضاء شط العراب لشمول كافة موظفي الشركة بهذا الحق من حقوقهم,

كما اهنئ اخوتي وخواتي موظفي العقود في الشركة بتثبيتهم على الملاك الدائم  بعد مصادقة السيد الوزير على تثبيتهم لانهاء معاناتهم وجعلهم موظفيين يتمتعون بمزايا الموظف الاصيل .

اما عضو مجلس ادارة الشركة الاستاذ رائد حاتم المحمداوي فقد وصف القرار بانة التاريخي حيث انهى معاناة المئات من الموظفين الذين طال انتظارهم لسنوات طويلة من اجل الحصول على مايؤمن مستقبل عوائلهم مناشدا الحكومة المحلية في البصرة بانهاء ملف الاراضي في قضاء شط العرب لاستكمال تأمين سكن جميع الموظفين بما فيهم المتقاعدين .

اما عضو لجنة توزيع الاراضي في الشركة اياد المظفر فقد تحدث لمراسلنا بانة مسرور جداً لما تحقق بعد عناء وجهد كبير قمنا بة من خلال المتابعة اليومية والمباشرة بين الشركة والبلدية والمحافظة والوزارة لثبيت قرار مجلس الوزراء باستثناء ابناء الشركة من البناء العمودي وتحقبق حلم موظفينا بامتلاك قطعة ارض سكنية تكون مأمن لهم ولعوائلهم الكريمة , وستبذل قصارى جهدنا من اجل انهاء ملف المقاطعة التي خصصها السيد المحافظ للشركة في قضاء شط العراب باسؤع وقت ممكن لبتعم جميع الموظفين بهذا الحق .

وشكر المحمداوي والمظفر كل الجهود الرامية من قبل السيد الوزير والسيد المحافظ ومدير عام الشركة العامة للنقل البحري من اجل انهاء هذا الملف الذي طال انتظارة .

وعن تثبيت العاملين بعقد فقد ذكر مدير العلاقات العامة والاعلام في الشركة مرتضى الرميض قائلاً

بجهود كبيرة من قبل السيد المدير العام تحقق حلم الكثير من ابناء الشركة العاملين بعقد واجر يومي ليكونوا موظفين حكوميين على الملاك الدائم لهم من الحقوق ما لهم وعليهم من الواجبات ماعليهم ليكونوا جزء من هذة الشركة ينعمون بخيراتها بعد مصادقة السيد وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي على تثبيتهم اليوم . واشاد الرميض بكل الجهود التي بذلت من قبل الجميع في انهاء هذة الملفات وتأمين السكن ولقمة العيش الكريمة لمنسبي هذة الشركة التي نعمل جميعنا من اجل تطويرها والارتقاء بها بدعم كامل من قبل معالي السيد الوزير .

 

حلم لطالما طال انتظارة بين اليوم والبارحة غفت علية عيون الفقراء منهم بتامين لهم وطن في وطنهم الكبير يحميهم من جور الايجارات وتسلط المؤجرين بامتلاك حق من حقوق المواطنة ينعم تحت سقفة ابناء العائلة الواحدة.

            

 

ار اس اس